•:*¨`*:• رواد المــــــــــســــتــــــقــــبــــل •:*¨`*:•

نحن نؤمن بأن العظماء ولدوا مثلنا هو أخذوا دورهم في تقديم الانجازات للبشرية ونحن قادمون بخطوة واثقة نحمل في قلبنا عزم واصرار وفي عقلنا رشد وتنوير ان كنت طموح مثلنا تفضل وشاركنا لا تتردد
•:*¨`*:• رواد المــــــــــســــتــــــقــــبــــل •:*¨`*:•

نحن نؤمن بأن العظماء ولدوا مثلنا هو أخذوا دورهم في تقديم الانجازات للبشرية ونحن قادمون بخطوة واثقة نحمل في قلبنا عزم واصرار وفي عقلنا رشد وتنوير ان كنت طموح مثلنا تفضل وشاركنا

سبحــــــــــان الله والحمــــــــــــــــد لله والله أكــــــــــــــــــــبر

    ايهما تفضل ""الصمت "" ام ""الكلام""" ......؟؟؟؟؟؟

    شاطر
    avatar
    رائدة المستقبل
    مديرة الموقع

    عدد المساهمات : 912
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ التسجيل : 25/05/2009
    الموقع : http://najah1.ahlamontada.com

    ايهما تفضل ""الصمت "" ام ""الكلام""" ......؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف رائدة المستقبل في الإثنين أغسطس 31, 2009 7:22 am


    ايهما تفضل ""الصمت "" ام ""الكلام""" ......؟؟؟؟؟؟ السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


    جبت لكم موضوع حلووووووو وارجووو من الجميع التفاعل والمشاركه..

    مما لا شك فيه أن لكل انسان طريقته في مواجهة المواقف السلبية التي يمر بها . ويصطدم من خلالها

    بالآخرين.. فمنهم من يواجهها بانفعال مقنّن , ومنهم من يواجهها برعونة وتهـــــــــوّر .. ومنهم من يواجهها

    بصمت. وقد يكون هذا الصمت نابعا من حكمة .كما قد يكون ناتجا عن جبن واستسلام . أو لغاية في نفس

    صاحبه.....

    ولكن الحكمة تقول

    ندمت على السكوت مرة ........ وندمت على الكلام مرارا


    فما الافضل بنظركم مواجهة المواقف السلبية بالصمت ام بالكلام


    انتظر ارائكم

    تحيااااااااااااااااااااااااااااتي..
    [right]
    avatar
    المعماري
    المهندس المميز
    المهندس المميز

    عدد المساهمات : 144
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 28/05/2009

    رد: ايهما تفضل ""الصمت "" ام ""الكلام""" ......؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف المعماري في السبت سبتمبر 05, 2009 8:54 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اولا شكرا على الموضوع الاكثر من رائع

    وان الصمت هو الاجدر دائما لكن عند الضروره فانه لا يكون مجال للصمت

    كما قال المثل
    واذا كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب

    وانا من رايي ان الصمت هو سلاح ذو حدين للخصم

    وقد يكون الجواب بالصمت له تاثير او اكبر من الكلام بالف مره

    على العموم مشكوره اختي


    تقبلي مروري
    تحياتي
    avatar
    رائدة المستقبل
    مديرة الموقع

    عدد المساهمات : 912
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ التسجيل : 25/05/2009
    الموقع : http://najah1.ahlamontada.com

    رد: ايهما تفضل ""الصمت "" ام ""الكلام""" ......؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف رائدة المستقبل في الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 7:14 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    بارك الله فيك أخي أدم على المشاركة الرائعة .
    دمت بخير.
    تحيات لك.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 7:11 pm