•:*¨`*:• رواد المــــــــــســــتــــــقــــبــــل •:*¨`*:•

نحن نؤمن بأن العظماء ولدوا مثلنا هو أخذوا دورهم في تقديم الانجازات للبشرية ونحن قادمون بخطوة واثقة نحمل في قلبنا عزم واصرار وفي عقلنا رشد وتنوير ان كنت طموح مثلنا تفضل وشاركنا لا تتردد
•:*¨`*:• رواد المــــــــــســــتــــــقــــبــــل •:*¨`*:•

نحن نؤمن بأن العظماء ولدوا مثلنا هو أخذوا دورهم في تقديم الانجازات للبشرية ونحن قادمون بخطوة واثقة نحمل في قلبنا عزم واصرار وفي عقلنا رشد وتنوير ان كنت طموح مثلنا تفضل وشاركنا

سبحــــــــــان الله والحمــــــــــــــــد لله والله أكــــــــــــــــــــبر

    ماهي الصداقة الحقيقية؟؟

    شاطر
    avatar
    تميز بلا حدود
    المديرة العامة
    المديرة العامة

    عدد المساهمات : 442
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 25/05/2009

    ماهي الصداقة الحقيقية؟؟

    مُساهمة من طرف تميز بلا حدود في السبت يونيو 13, 2009 4:23 pm


    هل تمتلك مثل هذا الصديق؟ وهل تمتلكين مثل هذه الصديقة؟ وهل تعتقد أن مفهوم الصداقة تغير في زماننا واصبحت هناك صداقة واحدة تسمى صداقة المصالح ؟
    لكل شخص في هذه الدنيا صديق. ولكن كيف نعرف انه الصديق الحقيقي لنا؟

    الصديق الحقيقي :

    -هو الصديق الذي تكون معه، كما تكون وحدك اي هو الانسان الذي تعتبره بمثابة النفس.

    -هو الذي يقبل عذرك و يسامحك أذا أخطأت و يسد مسدك في غيابك .

    -هو الذي يظن بك الظن الحسن و أذا أخطأت بحقه.

    -يلتمس العذر ويقول في نفسه لعله لم يقصد .

    - هو الذي يرعاك في مالك و أهلك و ولدك و عرضك .

    - هو الذي يكون معك في السراء و الضراء و في الفرح و الحزن و في السعةِ و الضيق و في الغنى و الفقر.

    - هو الذي يؤثرك على نفسه و يتمنى لك الخير دائما .

    - هو الذي ينصحك اذا راى عيبك و يشجعك اذا رأى منك الخير ويعينك على العمل الصالح.

    - هو الذي يوسع لك في المجلس و يسبقك بالسلام اذا لقاك و يسعى في حاجتك اذا احتجت اليه.

    - هو الذي يدعي لك بظهر الغيب دون ان تطلب منه ذلك .

    - هو الذي يحبك بالله و في الله دون مصلحة مادية او معنوية .

    -هو الذي يفيدك بعمله و صلاحه و أدبه و أخلاقه .


    - هو الذي يرفع شأنك بين الناس و تفتخر بصداقته و لا تخجل من مصاحبته و السير معه.

    -هو الذي يفرح اذا احتجت اليه و يسرع لخدمتك دون مقابل .

    - هو الذي يتمنى لك ما يتمنى لنفسه .

    فهل انت تمتلك مثل هذا الصديق؟وهل انتي تمتلكين مثل هذه الصديقة؟ وهل تعتقد أن مفهوم هناك صداقة واحدة تسمى صداقة المصالح ؟

    var imgIndex = 0;
    var imgArr = new Array();
    الصداقة تغير في زماننا واصبحت
    avatar
    رائدة المستقبل
    مديرة الموقع

    عدد المساهمات : 912
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ التسجيل : 25/05/2009
    الموقع : http://najah1.ahlamontada.com

    رد: ماهي الصداقة الحقيقية؟؟

    مُساهمة من طرف رائدة المستقبل في الأحد يونيو 14, 2009 10:02 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    كما قلت يصعب في هذا الزمن ايجاد الصديق الحقيقي فكما يقول المثل من السهل أن تضحي من أجل صديق لكن من الصعب أن تجد الصديق الذين يستحق التضحية .
    فعلينا التفائل خيرا فالحمد الله لديا أصدقاء حققيون بالفعل ومن بينهم أنتّ.
    تحياتي لك وحدك.
    avatar
    تميز بلا حدود
    المديرة العامة
    المديرة العامة

    عدد المساهمات : 442
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 25/05/2009

    رد

    مُساهمة من طرف تميز بلا حدود في الأحد يونيو 14, 2009 4:28 pm


    مشكورة اكرام على تفاعلك مع مواضيعي المتواضعةفانت بالفعل صديقة حقيقيةليالله يبارك فيكي ويخليكي يارب مع المزيد من النجاحات الاستمرارية الدائمةاشكرك جزيل الشكرواجمل عبارات الاخوة والاحترام cool

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 12, 2018 10:37 am